Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تقديراً منها لجمهورها الراقي والكبير في المملكة العربية السعودية، أعلنت الفنانة أنغام عبر حسابها في “أنستغرام” ومن خلال فيديو نشرته عن إقامة معرض خاص بمقتنياتها، داخل مسرح أبو بكر سالم، بالمملكة العربية السعودية، بعد تألقها في حفلها الأخير بالمملكة.

وعلّقت أنغام على الفيديو قائلةً: “كل فستان هو ذكرى يوم قضيته معكم، أتحضّر للقائكم بكل حب واحترام لحضوركم وحبّكم، جمهوري الراقي الغال”
الفيديو أظهر بعض الفساتين التي أحيت بها أنغام حفلاتها المميزة، هذا الى جانب بعض الأكسسوارات والمقتنيات الخاصة بها، التي أهدتها الى المعرض.
وكان عدد كبير من محبي الفنانة في المملكة قد حرص على الحضور إلى المعرض لرؤية مقتنيات مطربتهم المفضلة، ولاسترجاع ذكرياتهم مع حفلاتها المتميزة.
أما عن أغنيتها الجديدة “سيبك أنت”، فقد شوّقت الفنانة جمهورها عبر حسابها الخاص فس تويتر، أن الفيديو كليب سوف يطرح اليوم (الثلاثاء) في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
على الضفة الأخرى، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي مساء الخميس 3 آب (أغسطس) المقبل في مدينة جدّة السعودية، وتواصل التحضيرات للخروج بليلة مميزة وبمواصفات لايف عالمية تليق بها وبجمهورها من مختلف الجنسيات العربية.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.