Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

يستضيف فريق النصر السعودي، بقيادة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، نظيره شباب الأهلي دبي بطل الدوري الإماراتي اليوم الثلاثاء، فى الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2024.

موعد مباراة مباراة النصر ضد شباب الأهلي دبي

تقام مباراة مباراة النصر ضد شباب الأهلي دبي،على ملعب الأول بارك فى العاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة  الثامنة والثلث مساء، على أن تذاع عبر قناة SSC1 HD.

وأكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر أن رونالدو والسنغالى ساديو ماني جاهزان للمباراة أمام شباب الأهلي ، مؤكدا أن المنافس فريق جيد وقوي ويمتلك الكثير من اللاعبين المميزين.

وأضاف مدرب النصر فى مؤتمر صحفى أمس:”تعودنا على التعرض للضغط في كرة القدم، والخوف هو العدو الأول للاعب، وانتقادي من قبل البعض مقبول، ولكن أنا صاحب القرار هنا”.

تشكيل النصر السعودي المتوقع 
 

ويتوقع أن يبدأ لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

 خط الدفاع: نواف بوشل – عبد الإله العمري – عبدالله مادو – جيسلان كونان.

 خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – عبد الرحمن غريب – سعد فهد الناصر.

 خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني – أندرسون تاليسكا

تشكيل شباب الأهلي المتوقع
 

بينما تأتى تشكيلة شباب الأهلي المتوقعة ضد النصر كالاتى:

حراسة المرمى: ماجد ناصر

خط الدفاع: سعيد سليمان – يوسف جابر – رينان – محمد مرزوق

خط الوسط :يحيى الغساني – يوري سيزار – طارق أحمد – عزيزيون غانيف

خط الهجوم: مؤنس دبور – إيجور جيسوس.

النصر ضد شباب الأهلي
 

يشارك النصر في ملحق أبطال آسيا بوصفه صاحب المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم الماضي، فيما تأهلت أندية الهلال والاتحاد بشكل مباشر إلى مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الفيحاء  حامل لقب كأس ملك السعودية عام 2022.

بينما تأهل شباب الأهلي إلى الملحق الحاسم من تصفيات دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الكبير على نادي الوحدات الأردني بنتيجة (3-0)، في مباراة الدور التمهيدي الأول.

​مباراة النصر وشباب الأهلي دبي
 

ولم يسبق أن تواجه النصر مع نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي من قبل، وستكون مواجهتهما في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا الحالي هي الأولى رسميا، كما أنها ستكون الاولى بين ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي دبي والبرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر.

ويخوض النصر المباراة، وعينه على الفوز للعبور إلى المرحلة المقبلة من البطولة الآسيوية، التي يسعى للوصول إلى أبعد نقطة فيها، ومصالحة جماهيره بعد البداية المتراجعة للموسم في الدوري السعودي، بينما يسعي شباب الأهلي، لمواصلة الانتصارات، وإحراج النصر على ملعبه ووسط جماهيره، وخطف بطاقة العبور.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.