Skip to content Skip to sidebar Skip to footer


رغم تصاعد الأزمات التي يواجهها الشيف بوراك، والتداعيات النفسية التي ترافقها، إلا أنه يظل عزيمة وإصراراً على مواجهة التحديات. تعكس أخر فشل في قلب “قدر ورق العنب” الصعوبات التي يواجهها في حياته الشخصية والمهنية.

لم يكن الشيف بوراك محظوظاً في الفترة الأخيرة، فقد كان هناك خلافات مستمرة بينه وبين والده. وقد تسببت هذه الخلافات في تأثير سلبي على صحته وتركيزه، وبالتالي أدت إلى فشله في إعداد وجبة “ورق العنب” بالطريقة المناسبة للمرة الأولى.

@cznburak

+50 Kg🥺

♬ original sound – Adrien Nunez
@cznburak

Çok Ağır🥺😞

♬ оригинальный звук – Sarah💛

رصدنا حملة كبيرة للتعاطف مع الشيف بوراك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصاً من جانب المتابعين العرب. قدموا دعمهم وتضامنهم معه بعد أن أقدم على رفع دعوى قضائية ضد والده، الذي قام ببيع علامته التجارية دون علمه لصالح مستثمر أجنبي، وأدى ذلك إلى خسارته المالية الكبيرة. لكنه لم يستسلم أمام الصعاب، بل عازم على العودة من جديد والبدء من الصفر.

على الرغم من المصاعب الكثيرة، يثبت الشيف بوراك أنه شخص قوي ومؤمن بقدرته على تحقيق النجاح والتغلب على الصعوبات. نتمنى له التوفيق في مسيرته المهنية، وأن يتجاوز الأزمات الشخصية التي يمر بها ليستمر في إلهام الملايين من خلال فنه الراقي وموهبته الفريدة.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.