Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

قررت محكمة استئناف الإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية، إخلاء سبيل فنان مصري شهير، مقابل كفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه مصري، بعد القبض عليه وبحوزته مواد مخدرة.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحف محلية، فقد ألقي القبض على الفنان (أحمد.ف) بأحد الفنادق السياحية في مدينة مرسى مطروح، وبحوزته علبة سجائر بداخلها سيجارة منتفخة.

ولدى فحص السيجارة، تبيّن أنها تحتوي على تبغ وقطع بنية اشتبه في أنها من مخدر الحشيش، مثلما عثر رجال الشرطة مع الفنان ذاته على علبة سجائر أخرى بداخلها قطع تشبه الحشيش، ليتم إحالته إلى النيابة العامة في الإسكندرية.

وبحسب تقارير صحفية، فقد تم تحرير محضر بقسم شرطة مطروح وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيله وأمرت بترحيله على ذمة قضايا أخرى.

وتناقل ناشطون عبر موقع “x”، أن الفنان بحقه أحكام نهائية واجبة النفاذ، وذكر الصحفي #هاني_عزب في تدوينة أنه أثناء وجود الممثل في أحد الفنادق قامت مباحث تنفيذ الأحكام بمعرفة مكانه والقبض عليه لتنفيذ الحكم، وأثناء القبض عليه تم تفتيش محتويات الغرفة ليتم العثور على مخدر الحشيش” بحوزته.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.