Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تفقد وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف صباح اليوم ، المشاريع السكينة التي يتم تنفيذها لمتضرري الزلزال في مناطق ” جبرين والمعصرانية والحيدرية وغرفة العلميات بالمحافظة ومركز خدمة المواطن في القصر البلدي” بمشاركة محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور .
وأكد الوزير مخلوف على أهمية المشاريع السكنية المؤقتة والدائمة ، التي يتم تنفيذها في المواقع المختلفة بمواصفات جيدة ووفق البرامج الزمنية المعتمدة ، وهو ما سيساعد على نقل المتضررين من مراكز الايواء إلى المساكن المخصصة لهم ، لافتاً إلى أن تنفيذ الوحدات السكنية في المعصرانية والحيدرية والتابعة للمؤسسة العامة للإسكان يسير بشكل جيد جداً ، مشيراً إلى أن مركز خدمة المواطن ، يقدم كل التسهيلات اللازمة للمراجعين لتمكين المواطنين من الاستفادة من خدمات الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال ، وخلال مدة /48/ ساعة ووفق المسارات المعتمدة الزمنية والقانونية المحددة .

وبين عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة م. محمد فياض أن عدد المساكن مسبقة الصنع التي يتم تجهيزها في منطقة جبرين على مساحة /5/ هكتارات بالتعاون مع الحشد الاغاثي العراقي /332/ مسكناً تم تجهيز /210/ منها .
من جانبه بين مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان م. سالم حبيب أن مشروع المعصرانية للمستحقين يتم تنفيذه على /4/ محاضر تضم /120/ مسكناً، حيث تسير الأعمال بوتيرة عالية ، وبلغت نسبة التنفيذ /50%/ .
وأشار رئيس مجلس المدينة الدكتور معد المدلجي أن مشروع الحيدرية يتضمن بناء /4/ أبنية سكنية ، بمعدل عشرة طوابق لكل بناء يضم /80/ شقة ، بعدد إجمالي /320/ شقة، لافتاً أن مجلس المدينة قدم الأرض للمؤسسة العامة للإسكان لتنفيذ المشروع – تعهد مؤسسة الانشاءات العسكرية بحلب.

شارك في الجولة رئيس مجلس المحافظة وعدداً من أعضاء المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة والمدينة .

محمد شاهر زياد صباغ

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.