Skip to content Skip to sidebar Skip to footer


في خبر حزين، انتقل إلى جوار ربه الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبو ظبي، ما جعل النجوم ينعونه بحزن عميق.

ونعى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أخاه الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان في بيان نعي أصدره ديوان الرئاسة، جاء فيه: “بسم الله الرحمن الرحيم.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. ينعي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أخاه المغفور له سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم”.

وبناءً على ذلك، أعلن ديوان الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام اعتباراً من اليوم الخميس 27 يوليو، لتكريم روح الفقيد.

أقيمت صلاة الجنازة على الفقيد اليوم الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في البطين بمدينة أبو ظبي، وكما تم تحديد مواعيد تقبل التعازي في قصر المشرف في أبو ظبي.

كانت تعازي النجوم تتوالى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشروا صور وتعليقات تعبيراً عن حزنهم العميق لفقدان الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان. وعبروا عن تعاطفهم وتضامنهم مع عائلته وذويه في هذا المصاب الجلل.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.. كانت هذه العبارة الشائعة بين النجوم وجمهورهم وهم يقدمون تعازيهم لروح الفقيد وعائلته، ويطلبون من الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.