Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

لعب بطل تاريخي في نادي برشلونة الإسباني دورا في إقناع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، برفض الانتقال إلى ريال مدريد.

ودخل مبابي في أزمة مع باريس سان جيرمان قبل بداية الموسم الحالي، بسبب رفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث كان الجميع يتوقع أن يتدخل ريال مدريد الإسباني لضم اللاعب.

وبعد غياب مبابي عن الجولة الآسيوية، عاد اللاعب الفرنسي إلى التدريبات بشكل طبيعي، ليعلن النادي الباريسي انتهاء الأزمة ومشاركته في المباريات بشكل طبيعي.

javascript:false

جيروم روثين، لاعب باريس سان جيرمان السابق ومحلل إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية الحالي، أكد أن الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، هو سبب بقاء مبابي في فريق العاصمة خلال الموسم الجديد.

وتولى إنريكي، الذي قاد برشلونة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2015، تدريب باريس سان جيرمان قبل بداية الموسم الجديد، وسط غموض موقف مبابي، قبل أن تنتهي الأزمة مؤخرا.

وقال روثين في هذا الصدد: “نحن سعداء الحظ أن لدينا مدرب يريد من لاعبيه أن يعملوا ويطبقوا أفكارهم دون أن تبقى أياديهم مقيدة”.

وفيما يتعلق بموقف مبابي، أوضح: “لقد تدخل إنريكي، وأنا على قناعة أن المدرب يستحق عن جدارة تولي منصبه لقدرته على التحكم والتعامل مع مثل هذه الملفات”.

وأتم: “إنريكي لم يكن يريد أن يدفع ثمن ما حدث في الماضي، ومن ثم وضع حبة ملح صغيرة في حديثه حين قال: “نحاول الترتيب من كل الجهات، ومبابي مكانه في باريس”.

وعاد مبابي للمشاركة في المباريات مع باريس سان جيرمان في التعادل مع تولوز 1-1 بالجولة الثانية من الدوري الفرنسي، حيث سجل هدف فريقه الأول في البطولة بعد التعادل السلبي مع لوريان في الجولة الافتتاحية، في مواجهة غاب عنها هداف كأس العالم 2022.

يذكر أن روثين دافع عن ألوان البي إس جي خلال الفترة من 2004 إلى 2010، وفاز مع الفريق بلقب لكأس فرنسا ومثله لكأس الرابطة الفرنسية.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.