Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

بمناسبة عيد الجيش العربي السوري ، كرمت محافظة حلب  بالتنسيق مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين بوزارة الدفاع 500 أسرة من ذوي الشهداء العسكريين ، وقلدتهم أوسمة الإخلاص ، وفاءً لدمائهم وتقديراً لتضحياتهم وعطاءاتهم ، وذلك بحضور نائب وزير الدفاع العماد “محمود عبدالوهاب الشوا” ومحافظ حلب حسين دياب ، ومدير مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين في سورية اللواء “بسام كامل بري”


وأمين فرع الحزب أحمد منصور وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب ،  وقائد المنطقة الشمالية اللواء صايل داوود ، ورئيس اللجنة الأمنية والعسكرية بحلب اللواء نزار يونس ، وعدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة .
وأكد محافظ حلب “راعي الحفل” في كلمته أن الجيش العربي السوري ، تأسس على الإنتماء والعقيدة والأخلاق والقوة و سطرّ أروع ملامح البطولة والفداء وحقق الانتصارات في جميع الساحات والميادين ، مبيناً أن دماء الشهداء الطاهرة ترسم مستقبل الوطن ليبقى شامخاً  منتصراً حراً أبياً .


وأضاف دياب ، أنه في حلب الشهباء – كما في كل بقعة من تراب الوطن – كانت الأرض ترتوي بدماء الشهداء الزكية ، لتكتب قصة جديدة من قصص الوفاء والتضحية ، ليزهر الوطن حباً وانتصاراً ، وأن هذا التكريم  يأتي عرفاناً لعظيم تضحيات جيشنا الباسل وإجلالاً واحتراماً وتقديراً للتضحيات التي كتبتها دماء الشهداء الطاهرة ، مؤكداً استمرار الانتصارات بقيادة سيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد .


من جانبه أشار مدير مديرية الشهداء والجرحى والمفقودين في سورية “اللواء بسام بري” إلى أن تكريم ذوي الشهداء اليوم ، هو تكريس لقيم الشهادة والشهداء ، وعرفاناً ووفاء لمن علم العالم معنى البذل والعطاء ليبقى الوطن رمز العنفوان والكبرياء وأصبح منارة للأجيال القادمة ، مؤكداً أنه مهما فعلنا لن نفي ذوي الشهداء حقهم لجزيل عطائهم وكبير كرمهم لنعيش جميعا بأمان .
وتم خلال الحفل عرض فيلم وثائقي عن بعض انجازات الجيش العربي السوري وتضحياته ليبقى الوطن منتصراً .
وتخلل الحفل عدداً من الفقرات الفنية والاغاني الوطنية قدمتها فرقة “صبا” بقيادة الفنان شادي نجار .
حضر الحفل رئيس فرع شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين في محافظة حلب العميد الركن “علي خضور ” ،  ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة محمد حجازي والدكتور معد المدلجي ، ورئيس اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير وأمينا السر في غرفتي التجارة والصناعة سامر نواي وم. رأفت شماع ، وحشد من المعنيين .

شاهر زياد صباغ

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.