Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

حرص الفنان تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل على مرافقة أولادهما تاليا وآدم وآمايا إلى المدرسة في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وشارك حسني عبر حسابه في إنستغرام فيديو التقطته بسمة يوثق في بدايته ذهاب أطفاله إلى المدرسة، ثم لحظة لقائه بهم داخل المدرسة إذ كان يمازح ابنته أمايا، وبعدها ظهر وهو يحمل حقيبة طفله آدم في نهاية اليوم المدرسي ويضع له حزام الآمان داخل السيارة.

وأرفق حسني الفيديو بتعليق:” أول يوم مدارس..حبايب قلبي عقبال أول يوم جامعة يارب”.

كما وثقت بسمة الأجواء ذاتها عبر حسابها في “إنستغرام”، إذ ظهرت تقول لطفلها أدم وهو في السيارة ” في حد اليوم مدلع خالص خالص”.

فيما ردت على الفيديو الذي نشره حسني بـتعليق قالت فيه:” يارب”

الجمهور يتمنى عودة الثنائي

وتفاعل عدد كبير من متابعي حسني مع المنشور، داعين الله أن يحفظ ويحمي له أطفاله، كما تمنوا عودته لبسمة بوسيل، إذ جاء في التعليقات:” عقبال رجوعك انت وبسوم يارب ويحميهم ويحافظ عليهم”، و يارب ترجع انت وبسمة”، و” اهل بيتك اولى فيك.. بسمة زوجة مثالية وأم صالحة يارب اشوفكم مع بعض”.

عيد ميلاد تامر حسني

وكان تامر حسني أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، وذلك بسبب احتفاله بعيد ميلاده الـ46 الذي يوافق الـ18 من أغسطس/ آب الجاري، دون أطفاله وطليقته.

واحتفل تامر هذه المرة مع عائلته، وحرص شقيقه حسام حسني على توثيق تلك الأجواء عبر “إنستغرام”، إذ شارك صورة تجمعهم وأمامهم قالب كيك يحمل بوستر فيلمه الجديد ” تاج”، أرفقه بتعليق: “كل سنة وأنت طيب يا أبو آدم، وعقبال مليون سنة صحة وسعادة ونجاح وربنا يحققلك كل اللي في نفسك ويباركلك في أولادك ويباركلي فيك يا أبو قلب طيب”. 

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.