Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

في خبر مفاجئ، تم إلغاء حفل المغني العالمي ترافيس سكوت الذي كان من المقرر إقامته بجوار الأهرامات. ولكن، لم يبقَ ترافيس صامتًا عن الأمر، بل خرج ليوضح الأسباب التي أدت إلى إلغاء الحفل في تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر.

في تغريدته، أوضح ترافيس قائلًا: “حفل مصر سيحدث عند الأهرامات.. ولكن يحتاجون إلى مزيد من الوقت لترتيب التجهيزات على الأرض والتفاصيل اللوجيستية”. كما أعلن أنه سيعلن عن تاريخ جديد قريبًا لإقامة الحفل، وأكد حبه لجميع محبيه.

وبالرغم من إلغاء حفله في مصر، قدم ترافيس أخبارًا سارة لجمهوره، حيث أكد في تغريدة أخرى أنه يحضّر لأربع حفلات أخرى في أماكن أخرى، وسيكشف عن التفاصيل قريبًا عبر المنظمين.

بالنسبة لحاملي تذاكر الحفل الذي كان مقررًا في يوم غدٍ، فقد أوضح محمد سراج، المدير التنفيذي لشركة “Tickets Marche”، أنه تم إلغاء الحفل بعد محاولات عديدة للحصول على الموافقة الأمنية للدخول إلى منطقة الأهرامات وإتمام الترتيبات والتجهيزات للحفل. وبناءً عليه، ستقوم الشركة المنظمة “Live Nation” بإعادة المبالغ المدفوعة لجميع حاملي التذاكر.

من جانبها، أكدت “Live Nation” في بيانها التوضيحي أن الإلغاء جاء بسبب ظروف لا يمكن التحكم فيها، وأعربت عن أسفها لهذا القرار الذي لم يكن في محل توقعات أحد، مؤكدة التزامها بتقديم الحفلات المميزة للجماهير وآملة في الفرصة لتحقيق ذلك في المستقبل.

بهذا الإلغاء، أصبحت آمال جمهور ترافيس سكوت في الاستمتاع بحفله الراقي قرب الأهرامات مؤجلة إلى حين تحديد تاريخ جديد، ولكن الوعد بالعودة قريبًا أمر يبث الأمل في قلوب محبيه.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.