Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

الذي يأخذه البعض عنها بكونها مغرورة، مؤكدة أن ذلك غير صحيح تماماً وأن من يعرفها جيداً لا يأخذ ذلك التصور عنها، وكشفت عن جوانب مخفية من زملائها في مجال الفن.

درة التونسية تنفي عنها صفة الغرور

وأوضحت درة التونسية خلال لقاء لها في برنامج “البوكس” أن طباعها بعيدة تماماً عن الغرور قائلة: “مش كل الناس عندها نفس الانطباع عني، وأنا أبعد ما يكون عن الغرور”.

وأوضحت أن بعض الأوقات خجلها يمكن أن يعطي عنها ذلك الانطباع، موضحة: “بالعكس ساعات ببقى نفسي أكون مغرورة لما احتاج أكون واثقة في نفسي أكثر، وخجلي في التجمعات بيتم تفسيره بعكسه وبالغرور، لكن أنا في حالي وبتكسف شوية”.

وأشارت إلى أن بعض الأشخاص بعد الاقتراب منها أكثر يكتشفون عدم صحة ذلك الانطباع: “أي حدي يعرفني في الحقيقة ويقرب مني بيقول إنت شخصيتك غير كده”.

درة تكشف جوانب خفية في الفنانين

وتحدثت درة عن جوانب خفية تراها في زملائها الفنانين الذين تعاونوا معها في عدد من الأعمال من بينهم تامر حسني ونيللي كريم وروبي.

وقالت درة التونسية عن تامر حسني: “يمكن مش كل الناس تعرف عنه خفة دمه بعيد عن الشغل، الناس كلها عارفة موهبته كفنان، وبحس براحة في الشغل معاه”.

وحول نيللي كريم، علقت: “نيللي كريم من أكثر الممثلات اللي بحبهم وبرتاح في الشغل معاهم، وبحس إنها في حالها، وفي نفس الوقت مفيش عندها مشكلة إن درة أو روبي تعمل دور حلو، وعندها موهبة التصوير وعينها حلوة، غير موهبتها في التمثيل والباليه”.

ووصفت روبي بالتلقائية قائلة: “روبي دمها خفيف، وزي ما الناس بتقول هلهلية، ومن أكثر الناس اللي عندها تلقائية”.

وكشفت درة التونسية جانباً جديد من صديقها الفنان ظافر العابدين قائلة: “الناس عارفة عنه جانب أدواره الرومانسية، وإنه شاب شكله حلو، لكن عنده جانب إن دمه خفيف جدا”.

وأشادت بالفنانة هند عبد الحليم: “هند عبد الحليم كصديقة جدعة وتصرفاتها أكبر من سنها، ورغم أني أكبر منها دايما تعتبرني أختها الصغيرة، ولو احتجت حاجة في التكنولوجيا بسألها، بتعرف تتصرف ومسؤولة”.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.