Skip to content Skip to sidebar Skip to footer


بعد مرور يومين فقط من إطلاقها، تواصل أغنية “تمر جرحي” للفنان راشد الماجد تحقيق النجاح وتسجيل أرقام مشاهدات مذهلة، حيث عبّر جمهوره بإعجاب عن آخر أعماله، ووصفوها بأنها تحمل لمسة الإبداع من خلال صوت الماجد الخلّاب واللحن الخيالي الذي يشبه رحلة السندباد الشهيرة، على حد تعبيرهم.

تأتي هذه الأغنية الجديدة من إنتاج راشد الماجد بنفسه، ومن كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن، وألحان الموسيقار وليد الشامي، وتوزيع وليد فايد ومكساج جاسم محمد.

تمكّن راشد الماجد من تقديم أداء استثنائي لأغنية “تمر جرحي” التي تنثر الكثير من الألم والجراح، حيث غنّى بإتقان وإحساس رهيب، موجّهاً بصوته الحنون رسائل اللوم والعتاب للحبيب، مما أضفى عليها جواً واقعياً يجعل كل من يستمع إليها يشعر بالعذاب والقهر.

قبل أن يتم طرح الأغنية على قناة راشد الماجد الرسمية على موقع يوتيوب، شارك الفنان مقطعاً قصيراً من الأغنية عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام دون أن يضيف أي تعليق، وكان الهدف من ذلك ترك المجال لجمهوره للتعبير عن إعجابهم بأداءه الساحر الذي لاقى استحسان الجميع.

ومن جانب آخر، قام راشد الماجد بالعودة للساحة الفنية بعد فترة من الانقطاع، ليرد اعتباره لجمهوره الذي كان يتطلع دوماً لسماع جديده ومتابعة أعماله الفنية. ولم تتأخر أغنية “تمر جرحي” في تحقيق نجاحاً كبيراً، إذ تخطت أكثر من 300 ألف مشاهدة في أول يوم لطرحها، ولاحقاً تجاوزت الـ 319,064 مشاهدة على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

في كلمات الأغنية يقول:

تلوم الصبح ..وتنسى ليلة البارح

تلوم الجرح .. وتنسى منهو الجارح

تعرف إن الخطأ منك ولا تسامح

تمر جرحي .. ولا كِنه أبد يعنيك

وكم جرحٍ على جرحٍ من أسبابك

ولا خليت همٍ ياقف ببابك

ولا دمعة حبيبي تجرح أهدابك

تمر جرحي .. ولا كِنه أبد يعنيك

مع هذا النجاح المبهر، تواصل أغنية “تمر جرحي” زحفها نحو نصف مليون مشاهدة، مما يؤكد جاذبية راشد الماجد واستمرار شهرته وشغف جمهوره بمتابعة أعماله الفنية المميزة.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.