Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

موقع ” تويتر” يغير اسمه و صورته على الحساب الرسمي من العصفور الأزرق إلى حرف ” X ” يوم الاثنين ، كما وضع مالكه الملياردير إيلون ماسك الشعار الجديد على صورة حسابه الرسمي .
وكان ماسك قد قال أمس الأحد أنه يتطلع إلى تغيير شعار تويتر و غرد :” سرعان ما سنودع علامة تويتر التجارية و تدريجيا جميع الطيور”.
ووفقا لواجدة من التغريدات العديدة التي نشرها مالك منصة التواصل الاجتماعي ، فإن نشر شعار تويتر الجديد و هو حرف ” X ” في وقت مناسب ليلا ، فسيعمم في جميع أنحاء العالم الاثنين .
و نشر ماسك صورة لحرف “X ” وامض وفي وقت لاحق رد عبر حاصيات مساحة تويتر على سؤال عن وجود خطة لتغيير شعار تويتر و أضاف : ” كان ينبغي لذلك أن يحدث قبل زمن بعيد “.
و نشر صورة له وقد جعل ذراعية بشكل حرف ( إكس) أمام شعار شركة السيارات الكهربائية تسلا وأرفقها بتغريدة ” لست متاكدا من القرائن الدقيقة التي أدت إلى ذلك ، لكني أحب الحرف (إكس).
ويذكر أن ماسك الذي استحوذ على تويتر أواخر شهر أكتوبر الماضي مقابل مليار دولار أمريكي ، أكد مرارا و تكرارا أنه يخطط لجعل تويتر منصة شاملة ، على غرار خدمة “وي شات” الصينية .
وفي وقت سابق قام ماسك في مطلع أبريل الماضي عن تغيير شعار تويتر من طائر إلى( كلب شيبا إينو) الذي يستخدم شعارا لعملة ” الدوجكوين” المشفرة ، مما أدى إلى صعود سريع في القيمة السوقية للعملة .

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.