Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

ضمن فيديو ملفت يظهر وقوف الزمن عند الجدة الشابة، نشرت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مقطع فيديو لطفلتها وهي ترقص على أنغام أغنية هيفاء وهبي الجديدة.

وقالت في تعليقها على الفيديو: “النحلة والعسل شخصياً.. يقبرني جمالك وهضامتك يا قلب وروح ماما انت”.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي زينب مع الفيديو وعبروا عن إعجابهم بتفاعل ابنتها مع أغنية جدتها هيفاء وهبي وكان من بين المتفاعلين الفنانة السورية جيني اسبر التي قالت في تعليقها: “عسلات”.

وكانت هيفاء وهبي قد طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة “ما بضعفش” عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” بطريقة “الفيديو كليب” وهو من إخراج إيلي فهد، والأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع موسيقي سليمان دميان.

الأغنية حققت نجاحاً باهراً مع تسجيلها لنسب مشاهدة عالية حيث حصدت ما يزيد على أربعة ملايين مشاهدة خلال تسعة أيام من طرحها.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هو فيلم “رمسيس باريس” الذي شاركت به في موسم عيد الفطر الماضي. وتدور أحداث العمل حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.