Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

نشرته النجمة العالمية شاكيرا على حسابها في موقع “إنستغرام” ليس كأي فيديو عادي من كواليس تصوير أحدث أغنياتها . كانت شاكيرا تجسد في الفيديو شخصية حورية البحر بأناقة لافتة وأنوثة مُبهرة، ولكن المفاجأة كانت عندما تعرضت لهجومٍ غير متوقع من فأرٍ صغير!

كما يظهر في الفيديو، كانت شاكيرا تستلقي على الأرض بأجواءٍ ساحرة وتجسد جمال حورية البحر بأنوثتها الخلابة، ولكن فجأة صدمت بظهور فأرٍ يتجه نحوها بسرعة. صرخت شاكيرا وقفزت في رد فعلٍ مُفاجئ ومُضحك، حيث كتبت على الفيديو تعليقاً يعبّر عن الموقف الطريف قائلة: “الأشياء التي تحدث حتى لحوريات البحر!”

تحقق أغنية “Copa Vacia” الجديدة نجاحاً كبيراً بفضل التعاون الناجح مع الموسيقار مانويل توريزو، حيث تحوّلت شاكيرا فيها إلى حورية بحر ساحرة تأسر قلوب الملايين. وقد حصدت الأغنية أكثر من 52 مليون مشاهدة في غضون 3 أسابيع فقط على قناتها الرسمية على “يوتيوب”، مُحققة رواجاً كبيراً ونجاحاً مذهلاً.

إلى جانب ذلك، تعيش شاكيرا فترةً صعبة بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه، حيث كشفت في مقابلة مع مجلة “People” النسخة الإسبانية عن معاناتها خلال تلك الفترة الصعبة. اكتشفت خيانة بيكيه بعد فترة قصيرة من دخول والدها المستشفى وتعرّضه لحادثٍ خطير استدعى وجوده في العناية المركزة. وخلال حديثها عن هذه التجربة قالت شاكيرا: “حدث كل شيء في وقت واحد. كان منزلي ينهار، واكتشفت من الصحافة أنني تعرضت للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة”.

تظل شاكيرا دائماً محط أنظار الجماهير وتثير إعجابهم بإبداعها المستمر وإثارتها للمفاجآت، سواء في عالم الفن أو في حياتها الشخصية، وهو ما يجعلها نجمة لامعة في سماء الفن والإبداع.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.