Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

ببركة صاحب الغبطة كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرين ميناسيان ورعاية مطران الأرمن الكاثوليك بحلب بطرس مراياتي تم اليوم تدشين البناء السكني الخيري في جبل السيدة في حي الشيخ مقصود والبالغ / 12/ شقة سكنية بعد إعادة تأهيلهم جراء تخريبها وهدمها من قبل العصابات الإرهابية المسلحة وعودة الأهالي إليها.

وأكد صاحب الغبطة أن تأهيل هذا المجمع السكني يؤكد أن الكل شركاء في إعادة البناء والاعمار وهذا يتطلب منا التآخي والتسامح والمحبة والعيش المشترك والعمل سوية من أجل مستقبل مزدهر لكل أفراد المجتمع، مباركاً لأصحاب الشقق هذا العمل وهنأهم على عودتهم لمنازلهم بعد سنوات من التهجير القسري جراء تخريب منازلهم وسرقتها من قبل العصابات الإرهابية المسلحة.

بدوره أوضح المطران مراياتي أن هذا المشروع نقوم به على مراحل، حيث تم اليوم تدشين / 12 / شقة من أصل / 40/ شقة سنعمل على إعادة تأهيلها ، إضافة إلى تأهيل كنيسة / سيدة البشارة / التي تعرضت للتدمير والحرق .

وأثنى مطران الأرمن الكاثوليك بحلب على الدور الذي قامت به ” هيئة الكنائس معاً في هولندا ” و” مجلس كنائس الشرق الأوسط ” الذين كان لهما الدور الأبرز في عمليات الترميم والتأهيل.

حضر التدشين عدد من رجال الدين المسيحي .

#المصدر_الجماهير

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.