Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

قررت لجنة محروقات حلب خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب تكليف مديريتي المحروقات ، والتجارة الداخلية وحماية المستهلك ، بإعداد دراسة لتوزيع مادة #المازوت المخصصة للميكروباصات والأفران على محطات الوقود العاملة في المدينة والريف ، بما يكفل حسن التوزيع وتحقيق المصلحة العامة وعلى مسؤولية المديريتين ، وذلك تلبية لطلبات أصحاب محطات الوقود التي تحولت من البيع بالسعر المباشر الى البيع بالسعر المدعوم .
وتم تكليف فرع محروقات حلب بزيادة مخصصات المحطات التي تحولت من البيع المباشر إلى البيع بالسعر المدعوم من مادة #البنزين لتمكينهم من العودة إلى وضعهم الطبيعي من ارتباط البطاقات بمحطاتهم .
واعتمدت اللجنة خطة توزيع طلبات المازوت عن شهر أيلول الجاري على المحطات العاملة بالمحافظة وعلى عاتق مديرية المحروقات ، في حين وافقت على تأمين /200/ ليتر من مادة المازوت للجرارات العائدة لعدد من الوحدات الإدارية .
وبين مدير فرع محروقات حلب م. رشاد أسعد سالم أنه تم البدء بتوزيع مادة مازوت التدفئة بالمحافظة اعتباراً من مطلع الشهر الجاري بواقع /6/ طلبات يومياً بما يعادل /20/ ألف ليتر لكل طلب، موضحاً أن عدد البطاقات الأسرية وصل الى أكثر من /715/ ألف بطاقة حتى الآن.
حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب وعضو قيادة فرع الحزب أوريا حاج أحمد.

#محافظة_حلب_المكتب_الصحفي

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

نشرة بريدية

HALAB TV © 2023. All Rights Reserved.