Skip to content Skip to sidebar Skip to footer


قبيل احيائها حفل مهرجان جرش ا يوم أمس الجمعة في الأردن، حصدت النجمة اللبنانية نجوى كرم جائزة جديدة من موسوعة “غينيس” بفضل انجاز فريد من نوعه، وهو ارتداءها أطول رداء في العالم.

كانت المفاجأة في الحفل مبهجة، حيث استقبلت الفنانة كرم بشكل مميز ومؤثر من قبل جمهورها “النشامى”، الذين نظموا حفلاً خاصاً لتكريمها وقدموا لها رداءً طويل الطول بلغ 55.7 متر.

وبينما كان ممثل موسوعة “غينيس” يُقدم لها الدرع التكريمية، فاجأها بأنها أول مطربة لبنانية تحصل على رقمين قياسيين من الموسوعة الشهيرة. وعلق الممثل قائلاً “هي الأولى والثانية، ومَن يرغب بالمنافسة فليسعى للفوز بالمركز الثالث”.

وجذب الرداء الأبيض الأنظار بتصميمه الأنيق والمبتكر، حيث يتميز بكتفين عريضتين وذيل طويل وأكمام واسعة، وهو مزين بالألوان الذهبية والفضية ويزينه زخارف هندسية على ظهره.

كما أتقنت نجوى كرم تنسيق إطلالتها، فقد اختارت جمبسوت أبيض وبنطال واسع يتناغم مع الرداء، وأكملت الإطلالة بتصميم يتميز بكتفين مكشوفين في الجزء العلوي.

يُذكر أن حفل نجوى كرم في رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة في عام 2020، حصل على جائزتين رائعتين من موسوعة “غينيس”، وهما “أكبر عدد من الطائرات المسيّرة لإطلاق الألعاب النارية” و”أطول شلال من المفرقعات النارية” بطول 4 كيلومترات.

بهذه الإنجازات المذهلة، تثبت نجوى كرم أنها فنانة مميزة بقدرات استثنائية، وتستحق الاحتفاء والتكريم في عالم الفن والإبداع. إنها نجمة تتألق بإطلالتها الجريئة وتحطّم الأرقام القياسية بكل فخر واعتزاز.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.