Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أخباراً عن تأثر البلاد بالعاصفة “دانيال” من مساء اليوم وحتى ليل يوم غد الأربعاء، بفعالية ضعيفة من عدم الاستقرار، وهطول بعض الزخات المطرية، مع أجواء مغبرة.

وأشار المتنبئ الجوي “شادي جاويش” لـ “داما بوست” إلى أن “العاصفة بدأت في اليونان منذ بداية الأسبوع الحالي، وشهدت بعض المدن اليونانية أرقاما قياسية بهطول الأمطار، ثم انتقل تأثيرها إلى وسط البحر المتوسط باتجاه السواحل الليبية، وزادت سرعتها أثناء وصولها إلى ليبيا نتيجة مرورها عبر المتوسط”.

وتابع “جاويش”.. “مساء الأمس وصل تأثير العاصفة إلى السواحل المصرية، لكنها خسرت قدراً كبيراً من طاقتها، لذلك كان تأثيرها محدود، وانتهت تقريبا شمال غرب مصر”، مؤكداً عدم وجود تأثير على منطقتنا، وأن الرياح التي هبت منذ يومين في البلاد لا علاقة لها بالعاصفة، لكنها صادفت في ذات التوقيت تأثر البلاد بنشاط ريحي ليلاً نتيجة عوامل محلية لا علاقة لها بالعاصفة.

يذكر أن العاصفة “دانيال” انطلقت من اليونان وتركيا، قبل أن تتوجه نحو ليبيا، وأسفرت عن هطولات مطرية غزيرة، تجاوزت 400 ميليمتر على بعض المناطق، عدا عن الدمار العمراني والكوارث الإنسانية.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.