Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

علق مدرب الطاقة المصري شريف الشرقاوي على صورة له في أول تعليق له بعد أن أعلنت زوجته الفنانة السورية نسرين طافش رسميا الطلاق قبل ساعات قليلة دون الكشف عن تفاصيل.

أول تعليق لزوج نسرين طافش على طلاقهما
شريف الشرقاوي نشر صورة لنفسه من خلال حسابه الشخصي على Instagram التطبيق على شاطئ البحر الذي ظهر وحده وعلق على ذلك بطريقة أن البعض يعتبر ردا غير مباشر على إعلان رسمي له الانفصال.

وجاء في التعليق:”فليكن الأمر حتى تعرف أنك مبارك وموجه ، ولا تقاوم أبدا ، وتقبل دائما لأن هذا هو قبول ألوهيتك”.

أول تعليق لشريف الشرقاوي بعد إعلان انفصاله عن نسرين طافش

من أجل تجنب التعليقات من المتابعين ، حرص شريف الشرقاوي على إغلاق ميزة التعليقات على الصورة التي نشرها لتجنب التعليقات والردود السلبية.

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان نسرين طافش انفصالها الرسمي عن زوجها شريف الشرقاوي من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ودعت الجمهور إلى احترام الخصوصية ، حيث يعد الانفصال الثاني بعد عودتها إلى زوجها في مايو الماضي.

انفصلت نسرين طافش رسميا عن زوجها
نسرين طافش مستلزمات, من خلال حكاية ميزة على Facebook و Instagram ، نشرت محدودة الكلمات الإعلان عن الانفصال ، حيث قالت بالنص: “لقد تم رسميا مطلق بهدوء وسلام أطلب من الجميع احترام الخصوصية” ووضع التوقيع تحت اسمها نسرين طافش مستلزمات.

هذا هو الانفصال الثاني الذي يمر به الزوجان ، بعد الانفصال الأول الذي حدث في نوفمبر الماضي بعد زواج استمر 5 أشهر فقط ، وانفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي استمر 6 أشهر قبل أن يعلنوا عودتهما بشكل غير مباشر في أبريل الماضي من خلال تعليق للأخير على صورة له قائلا: “سعيد وفخور بأنك أنا” ، فأجابت نسرين:” أنا أحبك يا حبيبي”.

يشار إلى أن نسرين طافش صرحت قبل أيام في مقابلة مع الإعلام هشام الهوى في برنامج كاربول كاريوكي عن سبب عودتها لزوجها أن فترة الانفصال جعلت كلاهما يشعر بقيمة الآخر ، ومدى مشاعر الحب القوية التي يتشاركانها ، وعدم قدرتهم على العيش بدون بعضهم البعض.

وأضافت:”كل شيء مقسم ومشترك في الحياة ، وأعتقد أن كل ما يصبح جيدا في حياتنا ، مهما بدا شرا ، له دائما هدف نبيل أو رسالة أو درس تحتاج إلى تعلمه حتى تصبح حياتك أحلى”.

Leave a comment

العنوان

شارع الإتحاد – النهدة 1 –  مبنى  صهيل 2 , مكتب 503
دبي , الإمارات

اتصل بنا

00971569341000 Mobile UAE 

00963993200400 Mobile Syria 

042699837 TEL UAE 

نشرة بريدية

HALAB TV © 2024. All Rights Reserved.